البدري يتحدث عن استمرار فتحي في خط الوسط.. تفوق إكرامي ومفاجأة مروان التي أسعدته

الأربعاء، 21 ديسمبر 2016 - 12:35

كتب : أحمد الخولي وحسام نورالدين

حسام البدري

تحدث حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي عن مستوى لاعبي فريقه مؤخرا وتطورهم بشكل ملحوظ.

البدري أجرى حوارا مع الموقع الرسمي للنادي، تحدث فيه عن العديد من النقاط، ومنها مستوى لاعبي الفريق مؤخرا.

وقال البدري في تصريحات لموقع الأهلي: "أحمد فتحي يعد نموذجا لجميع اللاعبين في إصراره وروحه العالية داخل الملعب".

وأضاف "بعد كل مباراة يخضع اللاعبين الأساسيين لتدريبات استشفائية، إلا إن أحمد فتحي يصمم على خوض المران كاملا مع باقي زملائه".

البدري أتبع "فتحي يجيد اللعب في أكثر من مركز، فسبق له اللعب كظهير أيمن ومع تطور الأحداث وإصابة البعض شارك في وسط الملعب، لكنه قد يستمر في هذا المركز بالنظر لتأديته بشكل قوي فيه، وبعثه برسالة من خلال أداءه لباقي زملاءه عن نتيجة الإصرار في العمل".

البدري تحدث أيضا عن سعد الدين سمير مدافع الفريق.

وقال البدري: "سعد سمير يتطور كثيرا مؤخرا، هو لاعب ذكي ويتعلم بشكل سريع ويطور من نفسه".

وأضاف "لقد كنت أول من اعتمدت عليه في ولايتي الأولى، وهو يملك مقومات اللعاب كأساسي في تشكيل الأهلي لأنه لاعب قوي ويظل تركيزه حاضرا طيلة المباراة".

لاعب أخر ممن تحدث عنهم حسام البدري هو شريف إكرامي.

وعن الحارس صاحب الـ 33 عاما، قال البدري ما يلي..

قال البدري: "كنت أعلم جيدا الظروف القاسية التي تعرض لها شريف إكرامي في نهاية الموسم الماضي، والتي على إثرها ابتعد عن المشاركة في المباريات".

وأضاف "في كل مرة كنت أتولى فيها قيادة الفريق كنت دائما أثق في قدرة إكرامي على حراسة عرين الأهلي، ورغم أن اللاعب تعرض لضغوطات كبيرة في الفترة الماضية، لكنه مع عودته للتشكيل من بداية الموسم نجح في استعادة بريقه والتألق من جديد كما هو معروف عنه".

البدري أتبع "الظروف القاسية التي تعرض لها إكرامي من انتقادات كبيرة وتحميله مسئولية الإخفاق في بعض المباريات كانا السبب في اهتزاز مستواه، خصوصا وأن هذه الأمور لا يتحملها أي لاعب عادي، خاصة أن شخصية إكرامي معروف عنها الصبر والجلد والتحمل والالتزام، لذلك عاد اللاعب هذا الموسم أفضل مما كان.

حسام البدري أتم حديثه عن اللاعبين بالتصريح حول الثنائي مروان محسن وجونيور أجاي.

وقال البدري عن ذلك: "مروان محسن ظهر بمستوى رائع عقب شفاءه من الإصابة التي عطلت انطلاقته مع الأهلي منذ بداية الموسم.

وأضاف "مروان فاجأني بشكل كبير في المباريات التي شارك بها، حيث ظهر اللاعب بشراسة كبيرة في الالتحامات والانقضاض على الكرة وهو الأسلوب الذي لم يظهر به مروان في السابق، الأمر الذي ساعد على زيادة الفاعلية الهجومية للأهلي".

البدري أتكم "مروان كان يريد من خلال أدائه أن يؤكد على جاهزيته للمنافسة وحجز مكانة أساسية بالفريق، وتوجيه رسالة للجماهير وطمأنتها على خط الهجوم".

التعليقات