بالفيديو- نتائج "سماكداون": ناتاليا تعترف بخيانتها لنيكي بيلا وتهينها وتسبّها

الأربعاء، 21 ديسمبر 2016 - 11:32

كتب : خالد طه

نيكي بيلا مصدومة من اعتراف صديقتها ناتاليا

صدمت نجمة المصارعة ناتاليا كل جمهور WWE في حلقة الثلاثاء 20 ديسمبر الجاري من عرض "سماكداون" المباشر، بعد أن اعترفت أمام صديقتها نيكي بيلا بأنها هي التي هاجمتها من الخلف في مهرجان Survivor Series في شهر نوفمبر الماضي.

وحاولت ناتاليا في البداية أن تكذّب ادعاءات كارميلا بأنها هي التي هاجمت نيكي بيلا في Survivor Series، ولكن عندما خرجت كارميلا من الكواليس وواجهت ناتاليا بأنها أخبرتها في إحدى المرات أن السبب الوحيد وراء تواجد نيكي وشقيقتها التوأم بري في WWE هو لجوئهما غير شريفة اعترفت ناتاليا بأنها قالت هذا بالفعل.

وهاجمت ناتاليا كارملا، وألقتها في شجرة عيد ميلاد كانت موضوعة على الممر الحديدي، ثم التفتت لنيكي بيلا واعترفت بأنها تحتقرها، وأنها تحسدها لأنها تتمتع بالجمال والشهرة ونيل فرص التصوير على أغلفة المجلات، وأكدت بأنها الأولى بنيل كل هذه الامتيازات.

وأهانت ناتاليا نيكي بيلا بأنها لا تتمتع بأي جاذبية أو موهبة، وهو ما يجعل حبيبها نجم المصارعة جون سينا ينصرف عن فكرة الزواج منها حتى الآن، ثم وصفتها بـ "العاهرة".

وكانت نيكي بيلا تعرضت لهجوم من الخلف، قبيل مشاركتها في مباراة مصارعات عرض "سماكداون" ضد نظيراتهن من عرض "راو"، في مهرجان Survivor Series، وهو ما أدى لاستبعادها من المباراة.

ومن المتوقع أن نشهد خلال الفترة المقبلة سلسلة من الاشتباكات بين نيكي بيلا وناتاليا، والتي ستنتهي بنزال في عرض شهري متاح للمشاهدة مقابل الدفع، وسيحدد من منهما هي المصارعة الأبرز والأهم في "سماكداون".

التعليقات
قد ينال إعجابك