محمد عامر: مقتنع بأسباب الإدارة بالانسحاب من الكأس
الإثنين، 19 ديسمبر 2016 - 21:18
كتب : FilGoal.com
محمد عامر
"كنا نحتاج ذلك الانتصار" هكذا بدأ محمد عامر المدير الفني لأسوان حديثه عقب فوز فريقه على المقاولون العرب بهدف مقابل لا شيء.
ونجح أسوان في تحقيق انتصاره الثاني في الدوري في الجولة 16 يوم الاثنين على حساب المقاولون.
وتحدث عامر لقناة "أون سبورت" عقب المباراة قائلا:"نحن في مفترق طرق وكنا نحتاج ذلك الانتصار بشدة من أجل الارتقاء أكثر في جدول الترتيب".
وواصل"خضت مع الفريق أربع مباريات قبل لقاء المقاولون لم نحقق فيهم الانتصار وقدمنا مستوى مميز ضد الزمالك ولكننا سقطنا بخماسية أمام الإسماعيلي".
وأكمل"تخوفت من أن تؤثر الهزيمة من الإسماعيلي على اللاعبين لكنهم قدموا مباراة جيدة ضد المقاولون".
وعن هل يوافق رئيس ناديه حسن عبد القادر في الانسحاب من كأس مصر أجاب"مقتنع بأسباب الإدارة بالطبع فنحن نتحمل مشقة كبيرة في السفر".
وأتم"في النهاية أنا مدير فني أقوم بعملي فقط والإدارة هي من تعرف الأفضل للنادي".
نرشح لكم
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات












مباشر كأس العالم - الأردن (0)-(0) الجزائر.. محرز يهدر