محمد عامر: مقتنع بأسباب الإدارة بالانسحاب من الكأس
الإثنين، 19 ديسمبر 2016 - 21:18
كتب : FilGoal.com
محمد عامر
"كنا نحتاج ذلك الانتصار" هكذا بدأ محمد عامر المدير الفني لأسوان حديثه عقب فوز فريقه على المقاولون العرب بهدف مقابل لا شيء.
ونجح أسوان في تحقيق انتصاره الثاني في الدوري في الجولة 16 يوم الاثنين على حساب المقاولون.
وتحدث عامر لقناة "أون سبورت" عقب المباراة قائلا:"نحن في مفترق طرق وكنا نحتاج ذلك الانتصار بشدة من أجل الارتقاء أكثر في جدول الترتيب".
وواصل"خضت مع الفريق أربع مباريات قبل لقاء المقاولون لم نحقق فيهم الانتصار وقدمنا مستوى مميز ضد الزمالك ولكننا سقطنا بخماسية أمام الإسماعيلي".
وأكمل"تخوفت من أن تؤثر الهزيمة من الإسماعيلي على اللاعبين لكنهم قدموا مباراة جيدة ضد المقاولون".
وعن هل يوافق رئيس ناديه حسن عبد القادر في الانسحاب من كأس مصر أجاب"مقتنع بأسباب الإدارة بالطبع فنحن نتحمل مشقة كبيرة في السفر".
وأتم"في النهاية أنا مدير فني أقوم بعملي فقط والإدارة هي من تعرف الأفضل للنادي".
نرشح لكم
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا











