التوأم: لعبنا للزمالك 4 سنوات ولم يسبنا جمهوره.. حزين من إغفال تاريخنا
الأحد، 18 ديسمبر 2016 - 22:46
كتب : محمد البنا
اعتراض حسام حسن أثناء مباراة الأهلي والمصري
أبدى حسام حسن المدير الفني للمصري استيائه من سباب الجمهور الحاضر في مدرجات برج العرب خلال مواجهة الأهلي بالجولة 16 للدوري المصري له ولشقيقه ووالدته على حد تعبيره.
وخسر المصري 3-1 في مباراة شهدت اعتراضا على بعض القرارات التحكيمية خلال المباراة، فيما كان هناك حضورا من قبل جماهير الناديين.
وقال حسام حسن في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "كان هناك ثلاثة أو أربعة آلاف من جمهور الأهلي، و15 أو 20 شخصا من مشجعي المصري".
وأضاف "جماهير الأهلي المحترمة سبتني بأمي رحمها الله، ولم نحرك ساكنين وتمالكنا أعصابنا.. إن كنا في عصبية لكان هناك رد فعل قوي".
وتدخل إبراهيم حسن قائلا: "لعبنا في الزمالك أربع سنوات لم يسبنا جماهيره.. تاريخنا في الأهلي أكبر بكثير".
وعاد حسام حسن ليصرح "أكثر لاعب في تاريخ الدوري المصري سجل أهدافا للأهلي هو حسام حسن".
وأردف "عندما حققنا نتائج إيجابية بالفوز على الأهلي برباعية وثنائية لم نقل شيئا وخرجنا لنصافح الجميع.. لم نخطيء".
وأتم "لا أريد شيئا من الأهلي أو جماهيره سوى احترام تاريخنا وحفظ حقنا".
نرشح لكم
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا
حسين الشحات مستمر مع الأهلي حتى 2028
مباريات اليوم الأحد 21 يونيو وفجر الاثنين.. مصر من أجل التأهل وبلجيكا ضد إيران












كأس العالم - 1 من 9.. منتخب مصر يستقبل هدفا أمام نيوزيلندا
مباشر كأس العالم – مصر (0)-(1) نيوزيلندا.. صلاح يسدد جوار القائم