إعلان الجزء الثامن والجديد من Fast & Furious لذا روك يدخل التاريخ

الأحد، 18 ديسمبر 2016 - 14:32

كتب : خالد طه

ذا روك

حقق الإعلان الترويجي للجزء الثامن والجديد من فيلم Fast & Furious من بطولة نجم المصارعة الحرة وهوليوود ذا روك رقما قياسيا دخل به التاريخ.

وحقق إعلان الفيلم الذي يحمل اسم The Fate of the Furious مشاهدات بلغت 139 ملايين مشاهدة بعد مرور يوم واحد من طرحه على موقع You Tube للفيديوهات، ليكون بذلك هو أعلى إعلان مشاهدة في تاريخ السينما بعد مرور 24 ساعة فقط من عرضه على الجمهور.

وبمناسبة ذلك الإنجاز التاريخي، احتفل ذا روك بذلك الانتصار عبر حسابه على Instagram، بنشره للقطة من الفيلم الجديد مكتوبا عليها: "لقد صنعنا التاريخ"، وشكر فيها جمهوره على تحقيقهم لتلك المشاهدات القياسية.

ويحمل إعلان الفيلم الجديد الذي يحمل اسم The Fate of the Furious مفاجأة مدوية، وهي انقلاب بطل الفيلم الرئيسي فين ديزل على عائلته التي طالما كان مرتبطا بها، ومن بينهم ذا روك الذي يلعب دور الشرطي "هوبز"، وانضمامه في المقابل إلى سيدة إرهابية تستخدم أرفع الوسائل التكنولوجية، والتي تلعب دورها نجمة هوليوود تشارليز ثيرون.

كما يعرض الإعلان مساعي عائلة فين ديزل للقبض عليه، بعد أن أصبح يمثل خطرا واضحا، ومنها تحالف ذا روك مع عدوه والخارج عن القانون جيسون ستيثام للإيقاع بديزل.

وسيُطرح فيلم The Fate of the Furious في 14 إبريل المقبل، وهو من بطولة ذا روك، وفين ديزل، وميشيل رودريجز، وجيسون ستيثام، وتشارليز ثيرون، وهو أول أجزاء السلسلة الذي سيُعرض من دون مشاركة الممثل الراحل بول واكر.

التعليقات