مدرب إشبيلية: من المهم لنا نهاية العام بتلك الطريقة

الأحد، 18 ديسمبر 2016 - 11:13

كتب : وكالات

سامباولي‎

(إفي): قال الأرجنتيني خورخي سامباولي، المدير الفني لإشبيلية، عقب فوزهم الكبير على حساب مالاجا برباعية مقابل هدف اليوم في الجولة الـ16 لليجا، إن إنهاء العام "بهذه الأرقام وبأداء هؤلاء اللاعبين" بالارتقاء للمركز الثاني مؤقتا، يمنحهم "التفاؤل والطموح للمستقبل".

وأبرز سامباولي في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء "أنا سعيد، أكثر من شعوري بالاندهاش، بسبب موقفنا في الجدول. دائما ليدنا الطموح وأتمنى أن يتحقق الأفضل دائما، وأشعر بالسعادة لأن هذا حدث وكسبنا احترام الجميع بسبب طريقة أداء الفريق".

وحول الأهداف الأربعة التي سجلها فريقه في شباك جاره الأندلسي خلال 11 دقيقة فقط، أشار المدرب اللاتيني إلى أن الأمر يعود إلى "البحث المستمر عن تسجيل الهدف فضلا عن ترجمة الفرص السانحة".

كما أوضح أنه كان بإمكانهم تسجيل الهدف الخامس في مناسبتين "واضحتين للغاية" في الشوط الثاني، حتى جاءت لحظة طرد المدافع الفرنسي عادل رامي، فضلا عن "الإرهاق المنطقي" فضلا عن "تغيير التشكيل بسبب إصابتي ميركادو وباريخا".

واقتنص الفريق الأندلسي وصافة الليجا مؤقتا برصيد 33 نقطة، بفارق نقطتين عن برشلونة الذي سيستضيف إسبانيول غدا في "دربي كتالونيا".

التعليقات