من مران الأهلي - اللعب خلف الظهيرين.. والتسديد من خارج المنطقة
الأحد، 18 ديسمبر 2016 - 11:02
كتب : حسام نور الدين
جانب من مران الأهلي
ركز حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي على بعض النقاط المحددة قبل مباراة فريقه أمام المصري.
الأهلي والمصري يلتقيان مساء اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة الـ 17 من بطولة الدوري.
وفي المران الرئيسي للأهلي والذي أقيم مساء أمس السبت، حرص البدري على بعض النقاط.
حرص البدري على تمرير الكرات بشكل سريع على شكل مثلثات ثم إرسال بينيات خلف ظهيري الجنب للمنافس مع التنبيه على اللاعبين بضرورة التصويبات المتقنة من على حدود منطقة الجزاء خاصة من على الأجناب من جانب وليد سليمان وعبد الله السعيد.
البدري خصص أيضا فقرة لتنفيذ ركلات الجزاء بنهاية المران، كما أجرى تقسيمة كرة قوية حرص خلالها على بعض الجمل الفنية المتعلقة بدقة التمرير والضغط على المنافس في كل أرجاء الملعب.
نرشح لكم
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر












سبورتنج براجا
الأهلي