حازم إمام يحكي قصة لقاءه بتوتي في مصر.. ومراوغته لألداير
السبت، 17 ديسمبر 2016 - 17:04
كتب : FilGoal
حازم إمام
"راوغت ألداير بنفس هذه الطريقة عندما واجهته في كأس إيطاليا لكن الكرة علت العارضة"
حازم إمام .. نجم الزمالك وأودينيزي السابق والذي التقى بنادي العاصمة الإيطالية روما مرتين في حياته، استعاد ذكرياته أمام الملك فرانشيسكو توتي
وتحدث حازم لبرنامج "كوبا إيطاليا" على قناة أون سبورت قائلا: "واجهت روما وتوتي مرتين، والمرة الأولى كانت في مباراة منتخب مصر الودية أمام روما في عام 95".
وأضاف "كنت احتياطيا ونزلت في الشوط الثاني، شارك توتي في هذه المباراة إضافة إلى المدافع البرازيلي ألداير بطل العالم مع البرازيل في 94 وانتهت المباراة بالتعادل بهدفين لكل فريق".
حازم أتبع "راوغت ألداير بنفس هذه الطريقة عندما واجهته في كأس إيطاليا لكن الكرة علت العارضة"
وأتم "كانت المواجهة في كأس ايطاليا خلال مباراة أودينيزي وروما لكني سددت وعلت الكرة العارضة بعدما راوغته".
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري











