مستشفى الأهلي - السولية يواصل التأهيل.. واختبار طبي لحجازي بعد أسبوع
الجمعة، 16 ديسمبر 2016 - 13:17
كتب : أحمد الخولي حسم نور الدين
أحمد حجازي
كشف خالد محمود طبيب النادي الأهلي عن مستجدات حالة مصابين الفريق في الفترة الراهنة.
أحمد حجازي مدافع الأهلي يعاني من شد في العضلة الخلفية عانى منه خلال مباراة سموحة، فيما يعاني عمرو السولية من تمزق في العضلة الخلفية تعرض له أمام طلائع الجيش.
وقال خالد محمود في تصريحات للصحفيين: "عمرو السولية يواصل أداء برنامجه التأهيلي للتخلص من إصابة بمزق في العضلة الخلفية".
وأضاف "السولية سيعود للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد 6 أيام من الآن، على أن يشارك بعد ذلك في المباريات وفقا لوجهة نظر الجهاز الفني".
طبيب الفريق أتبع "على الصعيد ذاته، أحمد حجازي سيخضع لاختبار طبي بعد أسبوع لتحديد موقفه من العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية".
ويستعد الأهلي لمواجهة النادي المصري يوم الأحد المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ 16 من بطولة الدوري.
نرشح لكم
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات












الأهلي
عاصفة مبابي
مباشر كأس العالم – النرويج (3)-(2) السنغال.. جووووول سار والثاني