مرتضى لـ في الجول: تأجيل القمة مرفوض نهائيا.. ليرحل كوبر إذا لم يعجبه ذلك
الخميس، 15 ديسمبر 2016 - 23:28
كتب : بسام أبوبكر
مرتضي منصور
كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك رفضه التام تأجيل مباراة القمة بين الزمالك والأهلي.
من المقرر أن يواجه الزمالك نظيره الأهلي في الـ29 من شهر ديسمبر الجاري في ختام الدور الأول من الدوري المصري، ولكن الأقرب هو تأجيل المباراة برغبة من جهاز المنتخب. قرار نهائي بخصوص ذلك سيتضح معالمة عقب جلسة هيكتور كوبر مع هاني أبو ريدة يوم الجمعة.
ولكن رئيس الزمالك يرفض تماما تأجيل القمة.
وقال مرتضى لـFilGoal.com: "تأجيل لقاء الزمالك والأهلي مرفوض شكلا وموضوعا".
وأضاف "لا أحد يتحدث معي بخصوص هذا القرار نهائيا. لن يحدث".
وأوضح "لن نتناقش حول جدول دوري تم تحديده سابقا. التأجيل مرفوض نهائيا".
وواصل "إذا لم يعجب كوبر ذلك، فليرحل عن منتخب مصر".
منتخب مصر يستعد لانطلاق منافسات أمم إفريقيا في الجابون مع انطلاق العام الجديد.
الزمالك يحتل المركز الخامس برصيد 25 نقطة من 11 مباراة بينما الأهلي في الصدارة برصيد 39 نقطة من 15 مواجهة في مسابقة الدوري.
نرشح لكم
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا
حسين الشحات مستمر مع الأهلي حتى 2028
مباريات اليوم الأحد 21 يونيو وفجر الاثنين.. مصر من أجل التأهل وبلجيكا ضد إيران












الدوري المصري