مستشفى الأهلي - الرنين أثبت التئام مزق عضلة السولية الخلفية
الخميس، 15 ديسمبر 2016 - 16:48
كتب : أحمد الخولي حسام نور الدين
عمرو السولية
أثبتت أشعة الرنين المغناطيسي التي أجراها عمرو السولية متوسط ميدان النادي الأهلي، بدء التئام إصابته بتمزق في العضلة الخلفية.
عمرو السولية
النادي : سيراميكا كليوباترا
عمرو السولية خرج مصابا من مباراة الفريق أمام طلائع الجيش في بطولة الدوري، ليغيب عن المباريات منذ ذلك الحين.
وأجرى اللاعب أشعة رنين مغناطيسي على قدمه، أثبتت أن إصابته بمزق في العضلة الخلفية، بدأ يلتئم بصورة طيبة.
وبناء على نتيجة الأشعة، بدأ اللاعب تنفيذ الجزء الأخير من برنامجه التأهيلي استعدادا للعودة تدريجيا للمشاركة في المران الجماعي خلال الأيام المقبلة.
ويستعد الأهلي لمواجهة النادي المصري مساء يوم الأحد المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ 16 من بطولة الدوري، إلا إن اللاعب تأكد غيابه عن اللقاء بسبب الإصابة.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الدوري المصري