البدري: المصري فريق جيد لكن هدفنا الاستمرار في الصدارة
الخميس، 15 ديسمبر 2016 - 16:46
كتب : أحمد الخولي
الأهلي وإنبي
أكد حسام البدري المدير الفني للأهلي أنه يخوض مباراة المصري المقبلة مثل أي لقاء آخر من أجل تحقيق الانتصار للاستمرار في صدارة الدوري المصري.
ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري بعد مرور 15 جولة برصيد 39 وتعادل سلبيا بدون أهداف مع إنبي في المباراة الأخيرة التي خاضها.
ويستعد الأهلي حاليا لملاقاة المصري في ملعب برج العرب يوم الأحد المقبل لحساب الجولة 16 من الدوري.
وتحدث البدري قائلا:"المباراة المقبلة هامة مثل أي مباراة أخرى نخوضها وهدفنا هو تحقيق الانتصار للاستمرار في صدارة الترتيب وإنهاء الدور الأول بشكل جيد".
وأكمل"المصري فريق جيد بدليل تحقيقه لنتائج جيدة خلال المباريات الأخيرة التي خاضها".
وأردف"اللاعبون يعانون من إجهاد كبير بسبب خوض الكثير من المباريات خلال فترة قصيرة لكننا نعمل على علاج ذلك الأمر بشكل صحيح".
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري











