الزمالك يرفض مواجهة المقاصة بدلا من الأهلي في حال تأجيل القمة
الخميس، 15 ديسمبر 2016 - 11:51
كتب : مراسل في الجول
الزمالك وبتروجيت
يرفض الزمالك فكرة مواجهة نادي مصر المقاصة في ختام الدور الأول من مسابقة الدوري الممتاز في حال تأجيل مباراة القمة أمام الأهلي.
ويدرس المنتخب فكرة تأجيل القمة حتى يستطيع الدوليون الحصول على قدر أكبر من الراحة قبل انطلاق كأس الأمم الإفريقية يوم 14 يناير المقبل بالجابون.
ومن المنتظر أن تقام مباراة القمة يوم 29 ديسمبر الجاري في حال عدم تأجيلها من اتحاد الكرة.
وفي السياق نفسه يرفض مجلس إدارة الزمالك فكرة مواجهة المقاصة بدلا من الأهلي في ختام الدور الأول.
وجاء ذلك بعد أن علم مسؤولو الأبيض برغبة الجبلاية في إقامة مباراة الزمالك والمقاصة في حال تأجيل القمة متمسكين بموعدها بعد عودة الدوري عقب كأس الأمم الإفريقية.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب











