الأهلي: صالح جمعة؟ الأولوية لاستمراره لنهاية الموسم

الخميس، 15 ديسمبر 2016 - 00:36

كتب : محمود باهي

صالح جمعة

يميل الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري، للاحتفاظ بصالح جمعة لاعب وسط الفريق حتى نهاية الموسم الجاري.

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي: "لقد تواصل معي وكيل صالح جمعة بشأن اهتمام فريق الوحدة بضمه، إلا أنه لم يصل عرض رسمي من الفريق السعودي".

وألمح عبر قناة ناديه: "الأولوية استمرار اللاعب معنا لنهاية الموسم، لن نفرط في عدد كبير من اللاعبين خلال يناير، خاصة بعد تغيير نظام دوري الأبطال، وانطلاق مرحلة المجموعات من دور ال16، مما سيعني خوض مباريات أكثر".

وعن سبب ابتعاد اللاعب عن المشاركة، رد مدير الكرة بالأهلي: "صالح جمعة متواجد معنا منذ بداية الموسم، إلا أنه شكا من إصابة في العضلة الضامة قبل السفر إلى أسوان لخوض لقاء النصر للتعدين، غاب بسببها لفترة".

وأوضح: "طالما الأمور تسير بشكل جيد داخل الفريق، وكل لاعب يؤدي ما عليه، ويحجز مكانه بالتشكيلة الأساسية، يكون من الصعب دخول عنصر آخر".

وواصل: "مثلاً السولية لم يبدأ المباريات عند انضمامه إلى الأهلي، ثم أدى بشكل رائع وثبت أقدامه، فلا يوجد لاعب يشتري مكانه، ولكن عندما يتألق، يكون الجهاز الفني ملزمًا بإعطاء حقه في الاستمرارية، وتكون إراحته لتفادي الإرهاق أو الإصابة".

وأتم سيد عبد الحفيظ: "المدير الفني يتمنى جاهزية كل اللاعبين، ومؤخرًا انضم لقائمة الفريق أمام سموحة، وانضم للمعسكر في اللقاء الأخير أمام إنبي".

التعليقات