مؤتمر أشرف خضر عن رسالة لجماهير الإسماعيلي بعد اكتساح أسوان
الأربعاء، 14 ديسمبر 2016 - 20:21
كتب : ياسر الشريف
الزمالك والإسماعيلي
"نحتاج للوقت فقط" هكذا بدأ أشرف خضر المدير الفني للإسماعيلي حديثه في المؤتمر الصحفي الذي تلى مباراة فريقه التي أٌقيمت ضد أسوان.
وتغلب الإسماعيلي على أسوان بخماسية دون رد في إطار الجولة 15 من الدوري المصري يوم الأربعاء.
وأصبح ذلك الانتصار هو الأول للدراويش في الدوري بعد ستة تعادلات متتالية في المسابقة ليرفع رصيده إلى 20 نقطة ويحتل المركز التاسع.
وتحدث خضر قائلا:"نحتاج للوقت فقط هذه هي رسالتي للجماهير فهؤلاء اللاعبين يحتاجون للصبر عليهم وهم يتفاهمون بشكل كبير مع مرور الوقت".
وواصل"هم مجموعة من اللاعبين صغار السن ويحتاجون للثقة".
وعن التغلب على أسوان علق"الهدف المبكر منح اللاعبين الثقة مبكرا والهدف الثاني منحهم الراحة للعب باطمئنان".
وأتم"كنت أخشى من انخفاض أداء اللاعبين بسبب الضغط الملقى عليهم لكنهم تعاملوا بشكل رائع مع المباراة".
نرشح لكم
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر
خبر في الجول - إياد العسقلاني على رادار بيراميدز
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر
كأس العالم - مدرب إيران السابق لـ في الجول: الضغط الذهني قد يمنحنا الأفضلية أمام مصر
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو












مباشر كأس العالم - قطر (1)-(2) البوسنة والهرسك.. جووووووووول تقليص الفارق