مدرب كلوب أمريكا: نسعى للتفوق على ريال مدريد

الأربعاء، 14 ديسمبر 2016 - 20:21

كتب : وكالات

ريال مدريد وديبورتيفو

(إفي): أكد مدرب فريق كلوب أمريكا المكسيكي، ريكاردو لا فولبي، اليوم إنه يسعى للتفوق على ريال مدريد الإسباني منافسه غدا بنصف نهائي بطولة مونديال الأندية.

وأكد المدرب الأرجنتيني في مؤتمر صحفي بالملعب الدولي بمدينة يوكوهاما (جنوب طوكيو) حيث ستقام المباراة غدا، أن فلسفته في اللعب تستند على "الاستحواذ على الكرة وليس التمركز أكثر في نصف الملعب أو الدفاع المحكم".

وشدد المدرب على أنه "لا يمكن التغلب على ريال مدريد عبر الرغبة في الفوز فقط"، مشيرا إلى أن فريقه "ينبغي عليه التحلي بالذكاء والحفاظ على التوازن سواء في الهجوم أو الدفاع".

ويرى لا فولبي أن كون الريال الأوفر حظا للفوز يجعله يلعب "تحت ضغط" أكبر في حين أن لاعبي أمريكا "عليهم الخروج هادئين وأن يبرهنوا على قدرتهم في تقديم أشياء كبيرة".

وعن غياب سرخيو راموس عن خط دفاع الملكي غدا بسبب آلام عضلية، قال الأرجنتيني إنه لا يعتقد بأن (الميرنجي) بطل أوروبا "سيكون ضعيفا" في غياب قائده.

ومن جانبه، أشار لاعب وسط أمريكا، روبينس سامبيزا، الذي شارك في المؤتمر الصحفي مع لا فولبي، إلى أن اللاعب الذي سيحل محل راموس سيكون لديه الرغبة في إبراز مهاراته، مبينا أن فريقه سيسعى لـ"صناعة التاريخ" أمام الريال غدا.

التعليقات