المنتخب: قد نضم 3 لاعبين جدد في قائمة كأس الأمم

الأربعاء، 14 ديسمبر 2016 - 17:28

كتب : محمود باهي

المران الأخير لمنتخب مصر قبل مواجهة غانا

تحدث محمود فايز مدرب منتخب مصر عن بعض ملامح قائمة المنتخب التي ستخوض كأس أمم إفريقيا بالجابون.

وأوضح فايز أن معسكر المنتخب سينطلق أول يناير بمشاركة 24 لاعبا بينهم 4 حراس مرمى، ويتخلله مباراة ودية أمام تونس يوم 8 من نفس الشهر.

وأضاف عبر برنامج "الكرة في ملعبك" بإذاعة "شعبي إف إم": "من الوارد ضم 3 وجوه جديدة، لا مجال لأكثر من ذلك في ظل ضيق الوقت قبل البطولة".

وتابع: "خلال يومين، سيتم إرسال كشف يضم أكثر من 30 لاعبا، سيخضعون لفحص المنشطات، وسنحسم الأمر خلال جلسة مع هيكتور كوبر يوم الجمعة".

وواصل: "نراقب مروان محسن وعمرو جمال وباسم مرسي وسعد سمير، كل الأساسيين بالأهلي والزمالك في الصورة، وبالفعل هناك وجوه جديدة في القائمة الأولية، إلا أن الاستعانة بها سيكون حسب احتياجات المنتخب في البطولة".

وبسؤاله عن إمكانية ضم وجه جديد بمركز الظهير الأيسر، رد محمود فايز: "لا نعاني من أزمة في هذا المركز، لدينا عبد الشافي، وكريم حافظ يؤدي بشكل جيد في الدوري الفرنسي، وعمر جابر لعب 3 مباريات مع بازل ظهيرا أيسر، إضافة إلى حمادة طلبة".

وأتم مدرب المنتخب: "قائمة المحترفين ستتراوح بين 8 إلى 10 لاعبين، ومحمد صلاح حالته جيدة، وبدأ التأهيل، ولكن سباليتي لن يخاطر به، ومن الممكن أن يضعه على مقاعد البدلاء خلال مباراة يوفنتوس، لتحفيزه نفسيا".

التعليقات