اختر مع في الجول.. الشخصية الرياضية الأكثر تأثيرا في 2016

الأربعاء، 14 ديسمبر 2016 - 14:10

كتب : فادي أشرف

الأكثر تأثيرا في 2016

عام 2016 كان حافلا بالأحداث الرياضية، والذين أثروا في الوسط الرياضي في مصر كانوا كثر، لكن من كان أكثرهم تأثيرا؟

محررو FilGoal.com اختاروا عشر شخصيات أثروا في الرياضة المصرية خلال 2016.. والآن الدور عليكم لاختيار من كان أكثرهم تأثيرا.

الاختيارات الـ10 هم..

هاني أبو ريدة

الأمر كان معروفا للكل، هاني أبو ريدة سيصير رئيس اتحاد كرة القدم في 2016 وهذا ما حدث..

رجل الكرة المصرية القوي لسنوات الآن صار رسميا قائد الدفة.. وتأثيره يمتد للمنتخب والأندية وكل عناصر اللعبة في مصر.

أحمد أبو هشيمة

رجل الأعمال الشهير دخل مجال الرياضة من أوسع أبوابه، لا نتحدث هنا عن صوره مع كريستيانو رونالدو أو ليونيل ميسي بل على دعمه الكبير لعدد من الرياضيين ومنهم منتخب مصر.

هذا بالإضافة لدخوله مجال الإعلام الرياضي بشكل قوي بشركة "إعلام المصريين" وقناة On Sport، الأمر الذي يجعله أحد أكبر المؤثرين على الوسط الرياضي.

مرتضى منصور

ومن غيره؟ تتفق أو تختلف مع آرائه وطريقته فهو صانع دائما للجدل مع الجميع. رئيس نادي الزمالك دخل في صراعات عديدة هذا العام وغالبا لن يتوقف عن ذلك في العام المقبل.

محمود طاهر

على الجانب الأخر يقف محمود طاهر رئيس النادي الأهلي، ربما الرئيس الأكثر في تاريخ الأهلي الذي انقسم عليه جمهور ناديه بين القبول والرفض.

طاهر نجا في 2016 من مأزق الحكم بحل مجلسه واستمر قائدا للأهلي.

رضا البلتاجي

ربما بدأ تأثير رضا البلتاجي رئيس لجنة الحكام متأخرا في 2016، إلا أن حجم التأثير وبقاءه في منصبه بعد الهجوم الضاري من مرتضى منصور أهله لدخول القائمة.

محمد عبد السلام

يستمر رئيس نادي مصر للمقاصة في مسيرته الناجحة كأكثر نادي مصري جنيا للأموال في سوق الانتقالات بعد الأهلي، كما قدم فريقه مستويات رائعة طوال العام.

إبراهيم حمدتو

البطل المصري الذي صار حديث العالم، هكذا كان تأثير حمدتو في 2016.

محمد إيهاب

بلا دعم من أي نوع تقريبا ومن صالات تدريبية يرثى لها وبين عروض التجنيس.. خرج محمد إيهاب ببرونزية ريو دي جانيرو 2016 في رفع الأثقال.

هداية ملاك

برونزية أخرى أثبتت أن سيدات مصر هن القويات بميدالية في التايكوندو في ريو دي جانيرو، دون إغفال مجهود سارة سمير أيضا وحصولها على برونزية رفع الأثقال.

هيكتور كوبر

سواء أعجبك أداء منتخب مصر أو لم يعجبك، لابد أن نسرد الحقائق، منتخب مصر عاد لكأس الأمم بعد غياب 3 نسخ وقطع شوطا جيدا نحو الوصول لكأس العالم تحت قيادة هذا الرجل.

التعليقات
قد ينال إعجابك