مؤتمر حلمي: مُجبر على التدوير.. ولا نركز مع الأهلي

الثلاثاء، 13 ديسمبر 2016 - 23:06

كتب : FilGoal.com

الزمالك وبتروجيت

يرى محمد حلمي المدير الفني للزمالك أن فريقه كان يستطيع تسجيل أكثر من هدف في مرمى بتروجيت خلال الشوط الأول من مباراة الفريقين.

وفاز الزمالك على بتروجيت بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الخامسة عشر من الدوري المصري التي أقيمت بملعب بتروجيت.

وقال حلمي: "حصلنا على 3 نقاط هامة للغاية أمام فريق قوي ومنظم، بتروجيت يلعب بطريقة دفاعية ويعتمد على الهجمات المرتدة بطريقة محفوظة ودائما ما تشكل خطورة".

وأضاف في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "في الشوط الأول لم نستطع تنفيذ خطة اللعب بشكل جيد بسبب دفاع بتروجيت، لكن في الشوط الثاني مع تعديل في الخطة وتسريع اللعب استطعنا أن نسجل هدف الفوز من ضربة ثابتة، ودائما ما نتدرب بشكل مكثف على الكرات الثابتة لأنها وسيلة لتسجيل الأهداف".

وختم حديثه عن هذا الأمر قائلا "مع التدريب الكثير وحفظ اللاعبين لواجباتهم نستطيع فك دفاعات أي فريق بشكل أسهل وتسجيل الأهداف".

وعن مايوكا قال: "سعيد بأداء المهاجم إيمانويل مايوكا في المباراة، وهو يستعيد مستواه بشكل متدرج بعد مشاركته في مباراة الداخلية".

وتابع "أيضا باسم مرسي يقدم أداء جيد ويواصل استعادة مستواه بعدما عاد من إجازة الزواج".

واستكمل "كذلك أيمن حفني يستعيد مستواه وأكثر من لاعب في الفريق يقدمون مستوى مميز في الفترة الأخيرة، وهذا يسبب لي أزمة بسبب ارتفاع مستوى جميع اللاعبين، لكنه يصب في النهاية لمصلحة الزمالك والفريق".

وانتقل للحديث عن ضغط المباريات "أنا مُجبر على إراحة بعض اللاعبين في كل مباراة بسبب ضغط وحتى نتفادى تعرض اللاعبين للإصابات".

وتطرق حلمي للحديث عن مواجهة الأهلي "لا نركز حاليا في مباراة الأهلي المقبلة، ولا نركز أيضا على نتائجه".

وأكمل "تركيزنا ينصب بالكامل حاليا على مواجهة الاتحاد السكندري المقبلة وهي مباراة قوية وهامة جدا لنا".

وأردف "بالتأكيد مباراة الأهلي ستكون قوية وصعبة والأفضل فوق أرض الملعب هو من سيفوز بالنقاط الثلاث، وأنا أثق تماما في جميع لاعبي الزمالك".

وأتم تصريحاته قائلا: "لم أطلب إجراء أي تغيير في الجهاز الفني، وإذا كان هناك خلافات مع أي فرد في الجهاز كان سينعكس على أداء الفريق".

التعليقات