الأهلي تواصل مع اتحاد الكرة لتخصيص بطاقات لحضور مباراة المصري
الثلاثاء، 13 ديسمبر 2016 - 12:43
الأهلي وإنبي
قال شيرين شمس المدير التنفيذي للأهلي إنه اتفق مع ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة لتخصيص بطاقات لحضور مباراة الأهلي والمصري.
الأهلي يواجه نظيره المصري ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري المصري الممتاز يوم 18 من الشهر الجاري.
وصرح شمس للصحفيين "اتفقت مع ثروت سويلم على تخصيص بطاقات لحضور مباراة الأهلي والمصري وإلغاء نظام الكشوف".
وأضاف "البطاقات سوف يصدرها الأهلي لأعضاء مجالس الناديين باعتباره منظم المباراة وذلك وفقا للأعداد المصرح بها من قبل اتحاد الكرة لدخول المباريات من الناديين".
وأردف "استبدال الكشوف بالبطاقات هدفه التيسير على الأمن، وكذلك أعضاء مجلس الإدارة للناديين وكل من سيتواجد في ملعب المباراة".
وأتم "نجاح الأهلي في تجربة استخراج البطاقات الخاصة بالجماهير في مباريات بطولة إفريقيا للسلة، كتجربة مبدئية قبل تعميمها في كل المباريات بمختلف الألعاب في حالة تم السماح بحضور الجماهير".
الأهلي كان قد تعادل مع إنبي بنتيجة 0-0 ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري يوم الإثنين.
نرشح لكم
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا
حسين الشحات مستمر مع الأهلي حتى 2028
مباريات اليوم الأحد 21 يونيو وفجر الاثنين.. مصر من أجل التأهل وبلجيكا ضد إيران











