روما مونتيلا
يرى فنتشنزو مونتيلا المدير الفني لميلان أن فريقه لم يستحق الخسارة أمام روما أمس الإثنين في المباراة التي انتهت بفوز فريق العاصمة بهدف نظيف بعد أن أهدر مباي نيانج فرصة التقدم للضيوف عن طريق ركلة جزاء.
وقال المدرب الإيطالي في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "لعب ميلان بشكل جيد وبعد 20 دقيقة من الجمود التكتيكي استطعنا التحرك وكنا نستطيع التقدم من خلال ركلة الجزاء التي أهدرت، من المؤسف أن نخسر".
وأوضح "لم نستحق تلك النتيجة".
وأضاف "روما كان أكثر حظا في هذه الأمسية واستطاعوا السيطرة علينا، وافتقدنا لبعض الخبرة".
وصرح مونتيلا "إذا فزنا في المباراة المقبلة سنضع قدما في الدوري الأوروبي للموسم المقبل".
وأكمل "هدفنا التأهل للدوري الأوروبي، فنحن ابتعدنا عن أوروبا لموسمين أو ثلاثة ولذلك يجب أن نستغل موقعنا الحالي".
ورفع روما رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثاني خلف يوفنتوس المتصدر بـ39 نقطة، بينما تجمد رصيد ميلان عند 32 نقطة.
نرشح لكم
كأس العالم – هالاند: إذا كنتم تتحدثون عن فوز النرويج باللقب فأقول لكم لا
كأس العالم - مؤتمر داليتش: علينا إصلاح أخطاء الدفاع أمام بنما
كأس العالم - مؤتمر مارتينيز: لا نشعر بالضغط قبل مواجهة أوزبكستان.. ورونالدو قدوة
كأس العالم – هالاند أفضل لاعب في مباراة النرويج والسنغال
كأس العالم - ثنائية جديدة.. مبابي رجل مباراة فرنسا ضد العراق
كأس العالم - لوكاس دين: الفوز على العراق خطوة نحو هدفنا
كأس العالم - ديشامب: سيطرنا على الشوط الثاني رغم صعوبة الظروف
هالاند > سار












روما
ميلان
الدوري الإيطالي