المنتخب: لم نكن نحب ملاقاة غانا وأوغندا في إفريقيا.. وهدفنا المنافسة على اللقب

الإثنين، 12 ديسمبر 2016 - 20:59

كتب : رامي جمال

مصر وغانا

أكد أسامة نبيه المدرب العام لمنتخب مصر أن الجهاز الفني للفراعنة بقيادة هيكتور كوبر لم يكن يحب ملاقاة غانا وأوغندا في كأس أمم إفريقيا 2017.

ويلعب منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا في المجموعة الرابعة بجوار غانا وأوغندا اللتان تلعبا مع الفراعنة في تصفيات كأس العالم 2018، وأخيرا مالي.

وتحدث نبيه للبرنامج الإذاعي "في الاستاد" المذاع على "نجوم إف إم" قائلا:"لم نكن نحب ملاقاة غانا واوغندا في كأس إفريقيا، كنا نريد مواجهة مدارس أخرى".

وأكمل"أن نلعب بجوار فريقين يتشاركان معنا في تصفيات المونديال أمر له ميزة وعيب".

وأوضح نبيه"الميزة هي إنهم سيخشون مواجهتنا بشكل أكبر وستكون فرصة لاحتكاك قوي آخر بيننا، أما العيب فسيكون هو إننا لن نواجه فرقا أخرى ونتعرض لخوض تجارب مختلفة".

وعن ملاقاة أوغندا في شهر أغسطس المقبل في تصفيات المونديال بعد مواجهتها في البطولة الإفريقية علق"الأمر الذي سيشكل الفارق في المواجهة الثانية هو من سينجح في استغلال أخطاء الآخر أثناء المباراة".

وعن هدف الجهاز الفني لمنتخب مصر من المشاركة في بطولة إفريقيا أجاب"لدينا طموحات في المنافسة على اللقب، فلماذا لا نعيد مصر للواجهة الإفريقية سريعا"؟

وأكمل"كوبر يعرف أن لاعبي فريقه يستطيعون المنافسة في إفريقيا لذلك نشاهد دائما مباريات المنتخبات الأخرى حتى تلك التي لا تلعب معنا في تصفيات المونديال من أجل تقييم أنفسنا بشكل مستمر ومعرفة مكاننا بين الفرق".

التعليقات
قد ينال إعجابك