مرعي: كنا نستطيع تحقيق الفوز على الأهلي.. وحقيقة مفاوضات القطبين
الإثنين، 12 ديسمبر 2016 - 20:24
كتب : FilGoal.com
الأهلي وإنبي
يرى عمرو مرعي مهاجم إنبي أن فريقه كان يستطيع تحقيق الفوز على الأهلي خلال مباراة الفريقين في الدوري المصري.
وتعادل إنبي مع الأهلي بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الخامسة عشر من الدوري، وأقيمت بملعب بتروسبورت.
وقال مرعي: "قدمنا مباراة قوية أمام الأهلي وكنا نستطيع تحقيق الفوز، لكن الأهلي فريق قوي والتعادل أمامه أمر جيد للغاية".
وتابع لقناة دي إم سي سبورت: "أحاول الاجتهاد في الملعب والظهور بمستوى جيد في محاولة لتحسين أداء ونتائج الفريق".
وعن الانضمام للمنتخب قال: "هذا الأمر من وجهة نظر المدير الفني للمنتخب، أنا أجتهد في الملعب وبالتأكيد أتمنى الانضمام للمنتخب لأن هذا الأمر شرف لأي لاعب".
ثم انتقل للحديث عن مفاوضات الأهلي والزمالك معه: "لا أشغل بالي بالأخبار المنتشرة حول مفاوضات قطبي الكرة المصرية معي، لا أعرف شيئا عن ذلك وأركز فقط مع فريقي الذي كان يعاني من تراجع النتائج في الفترة الماضية".
نرشح لكم
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر
خبر في الجول - إياد العسقلاني على رادار بيراميدز
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر
كأس العالم - مدرب إيران السابق لـ في الجول: الضغط الذهني قد يمنحنا الأفضلية أمام مصر











