اهلى واسماعيلي
أكد أشرف خضر المدير الفني للإسماعيلي أن مباراة فريقه المقبلة ضد أسوان ستكون صعبة لسببين أولهما هو حصوله على راحة أكثر من فريقه.
ويواجه الإسماعيلي منافسه أسوان يوم الأربعاء المقبل في إطار الجولة 15 من الدوري المصري.
وتحدث مدرب الدراويش لـFilGoal.com قائلا:"مباراة أسوان ستكون صعبة لسببين أولهما هو حصوله على راحة أكثر منا بيومين".
وأضاف"ثانيا تعادلهم مع الزمالك في المباراة الأخيرة سيرفع من معنوياتهم بشكل كبير ضدنا وسيرغبون في مواصلة النتائج الجيدة في مواجهتهنا".
وواصل"المباراة ستشهد عودة العديد من اللاعبين الذين غابوا عن لقاء الداخلية الأخير مثل حسني عبد ربه وشكري نجيب ومحمود متولي وشريف حازم".
وأتم"سأدفع ببعض اللاعبين خلال المباراة وآخرين سيكونون بدلاء وسنحاول التغلب على الإجهاد بسبب توالي المباريات بالقيام بعملية تدوير".
ويحتل الإسماعيلي المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 17 نقطة.
نرشح لكم
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا











