إشبيلية
(إفي): قال المدير الرياضي لإشبيلية الإسباني رامون رودريجز "مونشي" اليوم إن ليستر سيتي الإنجليزي خصمه في ثمن نهائي دوري الأبطال قدم مستوى "مذهل" في مرحلة المجموعات بدوري الأبطال، معتبرا أنه سيكون منافسا "معقدا".
واعتبر مونشي في تصريحات تليفزيونية أنه لا يجب أن يسعد بنتيجة القرعة التي أوقعت فريقه مع ليستر بل بالتواجد في هذه المرحلة.
وأضاف "نواجه بطل الدوري الإنجليزي والذي سجل هذا الأسبوع أربعة أهداف في مانشستر سيتي".
وتابع مونشي "ليستر قدم مستوى مذه في مرحلة المجموعات ولم يخسر سوى أمام بورتو".
وأكمل المدير الرياضي للنادي الأندلسي "صحيح أن ليستر لا يسير بشكل جيد في الدوري الإنجليزي هذا الموسم ولكن ربما يساهم هذا الأمر في جعله يصب كل تركيزه على دوري الأبطال".
واعتبر مونشي أنه من "الصعب للغاية تقييم ما قد يحدث في غضون شهرين"، في إشارة لمواجهات ثمن النهائي التي ستبدأ في شهر فبراير المقبل.
نرشح لكم
كأس العالم - مؤتمر مارتينيز: لا نشعر بالضغط قبل مواجهة أوزبكستان.. ورونالدو قدوة
كأس العالم – هالاند أفضل لاعب في مباراة النرويج والسنغال
كأس العالم - ثنائية جديدة.. مبابي رجل مباراة فرنسا ضد العراق
كأس العالم - لوكاس دين: الفوز على العراق خطوة نحو هدفنا
كأس العالم - ديشامب: سيطرنا على الشوط الثاني رغم صعوبة الظروف
هالاند > سار
عاصفة مبابي
انتهت كأس العالم – النرويج (3)-(2) السنغال.. فوز الفايكنج












مباشر كأس العالم - الأردن (0)-(0) الجزائر.. في الشباك الخارجية