إشبيلية
(إفي): قال المدير الرياضي لإشبيلية الإسباني رامون رودريجز "مونشي" اليوم إن ليستر سيتي الإنجليزي خصمه في ثمن نهائي دوري الأبطال قدم مستوى "مذهل" في مرحلة المجموعات بدوري الأبطال، معتبرا أنه سيكون منافسا "معقدا".
واعتبر مونشي في تصريحات تليفزيونية أنه لا يجب أن يسعد بنتيجة القرعة التي أوقعت فريقه مع ليستر بل بالتواجد في هذه المرحلة.
وأضاف "نواجه بطل الدوري الإنجليزي والذي سجل هذا الأسبوع أربعة أهداف في مانشستر سيتي".
وتابع مونشي "ليستر قدم مستوى مذه في مرحلة المجموعات ولم يخسر سوى أمام بورتو".
وأكمل المدير الرياضي للنادي الأندلسي "صحيح أن ليستر لا يسير بشكل جيد في الدوري الإنجليزي هذا الموسم ولكن ربما يساهم هذا الأمر في جعله يصب كل تركيزه على دوري الأبطال".
واعتبر مونشي أنه من "الصعب للغاية تقييم ما قد يحدث في غضون شهرين"، في إشارة لمواجهات ثمن النهائي التي ستبدأ في شهر فبراير المقبل.
نرشح لكم
كأس العالم - مؤتمر رانجنيك: الأرجنتين ليست لديهم نقطة ضعف
كأس العالم - لوكاكو: أهدرنا العديد من الفرص أمام إيران.. ونشعر بالإحباط
مجموعة مصر - لوكاكو: الحارس الإيراني تصدى لكل شيء.. ويجب أن نفوز ضد نيوزيلندا
كأس العالم - مبابي: أوليسي لاعب استثنائي.. ولن أستمر حتى الـ 40
تقرير: نابولي يدرس ضم سورلوث.. وهذه مطالب أتلتيكو مدريد المالية
الاتحاد الأوروبي يعلن عدم تطبيق استراحة شرب المياه في يورو 2028
تقرير: تأثير الدومينو.. انتقال إليوت أندرسون إلى سيتي يفتح الباب أمام رحيل جونز عن ليفربول
حارس تشيلسي يتقدم بطلب رسمي للرحيل











