بالصور والفيديو- أشهر حوادث "تمزق ملابس" محرجة تعرّض لها المصارعين بداخل الحلبة

الإثنين، 12 ديسمبر 2016 - 15:04

كتب : خالد طه

مصارعون تمزقت ملابسهم بداخل الحلبة

للمصارعة الحرة نصيب كبير من المواقف واللحظات المحرجة، والتي قد تنتج بسبب كشف أجزاء حساسة من أجساد المصارعين، نتيجة تمزق بملابسهم بداخل الحلبة عن دون قصد.

ونعرض في السطور التالية أشهر حوادث تمزق ملابس تعرّض لها المصارعين بداخل الحلبة، وسببت لهم حرجا بالغا.

* كاميرون

أثناء نزال كاميرون مع إيه جي لي في مهرجان "ريسلمانيا" في نسخته الـ 30 في 2014، سقطت صدريتها أثناء تسديدها لضربة "سوبلكس" في منتصف المباراة. وبينما كانت كاميرون تحاول أن تحظى بمساعدة من الحكم لكي تستر نفسها، فإنها قامت بالعديد من الضربات الصعبة وهي في هذا الوضع المحرج، مثل Codebreaker، وIrish Whip!

* روزا منديز

في مباراة أقيمت بينهما، قامت المصارعة لايلا بسحب سروال روزا منديز القصير كي تمنعها من الدخول إلى الحلبة من جديد، وهو ما أدى إلى الكشف عن مؤخرة روزا بالكامل، ما دفع المعلّق مايكل كول للتعبير عن دهشته البالغة من تعري روزا أمامه، ولكن قامت WWE فيما بعد بحذف ذلك المشهد الذي لا يتعدى الثواني.

* ليليان جارسيا

تعرّضت مذيعة الحلبة السابقة ليليان جارسيا لموقفين محرجين أثناء عملها في WWE، الأول بتاريخ 13 مارس 2012، عندما تمزق حذائها أثناء دخولها للحلبة، وهو ما دفعها لخلعه، والسير حافية، أما الموقف الثاني فكان بتاريخ 17 إبريل 2012، عندما تعثرت وسقطت على الممر الحديدي، ولكنها سرعان ما وقفت وأكملت سيرها نحو الحلبة.

* باتيستا

بعد أن صفعت ستيفاني ماكمان نجم المصارعة ديف باتيستا على وجهه، بسبب تطاوله عليها، قام بتسديد ضربة "رمح" إلى نظيره راندي أورتون، ولكنها كلفته تمزق في سرواله الجينز من الخلف.

* ستيفاني ماكمان

كان الحظ غير حليف ستيفاني ماكمان، عندما قام زوجها نجم المصارعة تريبل إتش برفعها رأسا على عقب من أجل تسديد ضربة Pedigree لها على طاولة المعلّقين، وتم الكشف عن جزء من صدرها عن دون عمد، ولكنها سرعان ما تداركت الموقف، وقامت بتغطية نفسها. وأكدت ستيفاني في مقابلة معها في 2016 أن هذا الموقف هو الأكثر إحراجا في حياتها.

[image:5]

* شون مايكلز

تعرّض نجم المصارعة شون مايكلز لموقف محرج وطريف في الوقت ذاته، عندما علقت سترته التي كان يرتديها في الممر الحديدي أثناء تحيته للجماهير وقت دخوله للحلبة، وهو ما أدى إلى وقوعه، ولكنه تدارك الموقف سريعا بخلع السترة والمضي ناحية الحلبة من دونها.

* بري ييلا

صُدم جماهير المصارعة الحرة في 2014، عندما شاهدوا جزء من صدر بري بيلا مكشوفا أثناء استضافتها هي وشقيقتها التوأم نيكي في برنامج Miz TV من تقديم نجم المصارعة ذا ميز بداخل الحلبة. واعتذرت بري لجمهورها بعد الحلقة عبر Twitter على ما حدث، ولامت في ذلك الجو بأنه كان يتسم بالرطوبة الشديدة، ووعدتهم بأن ذلك المشهد لن يتكرر مرة أخرى.

التعليقات