ريال سوسييداد يزيد من محنة فالنسيا بخسارة جديدة في الليجا

السبت، 10 ديسمبر 2016 - 22:42

كتب : وكالات

دييجو ألفيش فالنسيا

(إفي) واصل فالنسيا مسلسل نتائجه الكارثية هذا الموسم في الليجا بعدما تجرع هزيمة قاتلة على يد ريال سوسييداد بنتيجة 3-2 في الرمق الأخير على ملعب "أنويتا" مساء السبت في إطار مواجهات الجولة الـ15 للدوري الإسباني.

يدين الفريق الباسكي بالفضل في تقدمه خلال شوط المباراة الأول في النتيجة لمهاجمه البرازيلي المتألق ويليان جوزيه الذي أحرز هدفين في الدقيقتين 2 و24 ، إلا أن داني باريخو أحرز هدف تذليل الفارق لفالنسيا في الدقيقة 36.

وفي الشوط الثاني، كان بإمكان أصحاب الأرض أن يضاعفوا النتيجة لولا إهدار المهاجم المكسيكي كارلوس فيلا لركلة جزاء في الدقيقة 60.

ولعب الفريق الضيف منقوصا من لاعب عقب طرد جواو كانسيلو في الدقيقة 83 بالبطاقة الصفراء الثانية ليستغل أصحاب الأرض هذا النقص ويقتلوا اللقاء بالهدف الثالث في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع عبر خوان ميجيل جونزاليس 'خوانمي'.

إلا أن زكريا بقالي أحرز الهدف الشرفي الثاني لفالنسيا بعدها بدقيقتين.

وعاد الفريق الباسكي بهذا الفوز للانتصارات من جديد بعدما سقط في الجولة الماضية بنتيجة قاسية أمام ديبورتيفو لا كورونيا بخماسية، ليرتفع رصيده للنقطة 26 يحتل بها المركز الرابع مؤقتا.

في المقابل، تواصلت محنة "الخفافيش" بعدما فشلوا في تحقيق أي انتصار للمباراة السابعة على التوالي، يعود آخر انتصار لهم للجولة الثامنة على حساب سبورتنج خيخون بهدفين لواحد منذ شهرين، ليتجمد رصيدهم عند 12 نقطة في المركز السابع عشر.

وأصبح الفريق العريق مهددا بالهبوط للمركز الثامن عشر في حالة فوز سبورتنج خيخون، 12 نقطة، غدا الأحد خارج الديار على إسبانيول.

التعليقات