خبر في الجول - صالح جمعة يفضل الاستمرار في الأهلي عن الدوري السعودي

السبت، 10 ديسمبر 2016 - 14:35

كتب : أحمد الخولي

صالح جمعة

لا يعتبر صالح جمعة ضمن الخيارات الأساسية لحسام البدري مدرب الفريق منذ بداية الموسم، لكنه مع ذلك يفضل الاستمرار مع الفريق.

اللاعب شارك خلال الموسم الجاري في 6 مباريات كبديل بالدوري المصري الممتاز وصنع هدفا وحيدا، وغاب عن قائمة الأهلي لثلاثة جولات متتالية قبل أن يظهر على مقاعد البدلاء ضد سموحة بالجولة الـ14 من المسابقة.

بعض التقارير الصحفية أشارت لرغبة نادي الوحدة السعودي لضم صالح جمعة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وعلم FilGoal.com أن صالح جمعة يفضل الاستمرار مع الأهلي على قبول عرض الإعارة لنادي الوحدة السعودي لمدة 6 أشهر على الرغم من ضخامة العائد المالي بعيدا عن مستحقات الأهلي.

وبحسب المصدر، فإن صالح يرغب في أن يكمل مسيرته مع النادي الأهلي هذا الموسم سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي، لثقته في قدرة الفريق على تحقيق إنجازات كبيرة خلال الموسم الجاري، إضافة لسعادته بالتجربة التي يخوضها مع حسام البدري مدرب الفريق، وفي نفس الوقت يخشى صالح من أن يتم تهميشه مع الفريق.

مواجهة طلائع الجيش بالجولة الـ10 من الدوري الممتاز خلال الشهر الماضي كانت أخر مباراة شارك بها صالح كبديل وأكثر مباراة خلال الموسم الجاري لعب بها دقائق خلال الموسم، إذ أنه شارك في 35 دقيقة وصنع هدفا في المباراة التي انتهت بفوز المارد الأحمر بنتيجة 3-0.

ويستعد الأهلي لمواجهة إنبي يوم الإثنين المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ 14 من الدوري.

التعليقات