البدري: كل الفرق تتطلع للفوز حين تواجه الأهلي.. وغالي وربيعة جاهزان للمشاركة

السبت، 10 ديسمبر 2016 - 13:31

كتب : أحمد الخولي حسام نور الدين

حسام البدري

قال حسام البدري مدرب الأهلي إن إنبي خصمه المقبل في الدوري قوي ومنظم ويمتلك جهازا فنيا متميزا للغاية، مشيرا إلى أن جميع مواجهات البطولة صعبة وتحمل أهمية كبيرة.

ويواجه الأهلي نظيره إنبي ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري المصري الممتاز يوم الإثنين.

وصرح البدري للصحفيين "إنبي فريق قوي ومنظم ويمتلك جهازا فنيا متميزا للغاية، ومجموعة من أفضل العناصر على صعيد اللاعبين، والأهلي يحترم جميع المنافسين في مسابقة الدوري، ولكنها في النهاية مباراة نسعى للفوز بها والحصول على النقاط الثلاثة والاستمرار بالتقدم في الدوري".

وتابع "كل مباريات الدوري صعبة وتحمل أهمية كبيرة، لم يعد هناك فريق كبير وأخر صغير في الدوري، كل الفرق تتطلع للفوز خاصة عندما تواجه الأهلي، وذلك يزيد من قوة المنافسة وصعوبة المواجهات مع اختلاف المنافسين".

وأضاف "الفريق أمامه 3 مباريات في غاية القوة قبل نهاية الدور الأول، وهدفنا سبق وأعلناه وهو حصد أكبر عدد من النقاط والاستمرار في صدارة المسابقة كخطوة ضمن خطوات الفوز باللقب".

وتطرق البدري للحديث عن إصابة أحمد حجازي مدافع الفريق "إصابة حجازي في هذا التوقيت مؤثرة نظرا لاستقرار خط الدفاع، أتمنى ألا تطول فترة غيابه عن الملاعب، الفريق يمتلك البديل الجاهز لتعويض غياب أي لاعب في أي وقت".

وأردف "حسام غالي وربيعة جاهزان من الناحية الطبية والفنية للمشاركة في المباريات".

وأتم "الجهاز الفني سيختار الوقت المناسب للاستعانة بهما في المباريات وذلك وفقا لظروف كل لقاء بما يضمن الاستفادة الأفضل من قدراتهما العالية".

ويحتل الأهلي حاليا صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 38 نقطة بفارق 7 نقاط عن مصر للمقاصة في المركز الثاني.

التعليقات