4 نصائح لرواد الفانتازي قبل الجولة الـ15 من الدوري الإنجليزي

السبت، 10 ديسمبر 2016 - 00:30

كتب : FilGoal.com

نجوم فانتازي الدوري الإنجليزي

ساعات قليلة وتنطلق الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي الأقوى في العالم وسط انتظار وترقب من جميع الجماهير حول العالم.

وينتظر عددا كبيرا من الجماهير المتابعة للدوري الإنجليزي انطلاق الجولة الخامسة عشر من أجل خوص لعبة Fantasy Premier League التي جذبت خلال المواسم السابقة عدد كبير من المتابعين في مصر خاصة أنها واقعية وتعتمد على أداء اللاعبين في المباريات واختيارات المشتركين.

ويقدم لكم FilGoal.com عدة نصائح لرواد اللعبة قبل انطلاق الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي.

دفاع تشيلسي

يقدم تشيلسي مستوى مميز على الجانب الدفاعي في المباريات السابقة، وحافظ على نظافة شباكه في 5 لقاءات قبل أن يتلقى أهدافا في مباراتي توتنام ومانشستر سيتي.

وفي هذه الجولة يلعب تشيلسي على ملعبه ضد وست بروميتش ألبيون ومن المرجح أن يحافظ على نظافة شباكه، لذلك عليك باختيار مدافعين من الفريق الأزرق.

مباريات الوسط

في هذه الجولة يوجد 5 مباريات لفرق وسط الجدول مع بعضها البعض، وهذه المباريات دائما ما تشهد الكثير من الإثارة.

والمباريات هي واتفورد ضد إيفرتون وهال سيتي ضد كريستال بالاس وبيرنلي ضد بورنموث وسوانزي سيتي ضد سندرلاند وساوثامبتون ضد ميدلزبره.

لذك عليك اختيار أفضل اللاعبين من هذه الفرق لأن فرصة حصولهم على نقاط كثيرة متواجدة بقوة.

بديل أجويرو

يغيب سيرجيو أجوير مهاجم مانشستر سيتي عن المباريات الأربعة المقبلة لفريقه بسبب تعرضه للإيقاف بعدما تلقى طردا في المباراة السابقة أمام مانشستر سيتي.

وعليك بتعويض غياب أجويرو بشراء أحد المهاجمين المميزين زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد، أو هاري كين مهاجم توتنام أو دييجو كوستا مهاجم تشيلسي.

وجميعهم يقدمون مستوى مميز في الفترة السابقة.

الكاتبن

في هذه الجولة نقدم لكم 4 لاعبين للاختيار من بينهم قائدا لفريقك، وهم دييجو كوستا مهاجم تشيلسي الذي يواجه وست بروميتش ألبيون، أو ساديو ماني لاعب ليفربول الذي يواجه وست هام يونايتد، أو كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي الذي يلعب ضد ليستر سيتي، أو أليكسيس سانشيز لاعب أرسنال الذي يواجه ستوك سيتي.

التعليقات