حسام حسن: اللعب في الإسكندرية ميزة وهمية.. كنا ننافس على الهبوط بها قبل موسمين

الجمعة، 09 ديسمبر 2016 - 20:36

كتب : أحمد العريان

حسام حسن

أبدى حسام حسن مدرب النادي المصري سعادته البالغة بفوز المصري على بتروجيت بهدفين مقابل هدف، مؤكدا أن المنافسة في الدوري لم تعد تشهد فريقا قويا وأخر ضعيف.

المصري فاز على بتروجيت بهدفين مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة الـ 14 من بطولة الدوري. (طالع التفاصيل)

ويعد الفوز هو الخامس للمصري على التوالي، في معادلة لإنجاز لم يحققه النسور الخضر منذ 19 عاما. (طالع التفاصيل)

وقال حسام حسن في تصريحات لقناة "أون سبورت" عقب المباراة: "في تلك الفترة، لم يتعد هناك مباراة صعبة وأخرى سهلة، كل الفرق قوية وتلعب على الفوز".

وأضاف "نحن نجتهد في الملعب، نتدرب بشكل قوي والنتائج رزق من الله على اجتهادنا".

حسام حسن تحدث أيضا عن خوض كل المباريات في الإسكندرية، وعن ذلك قال حسام حسن: "المصري يخوض كل مبارياته خارج ملعبه، لا تظنوا أنها ميزة لنا لأننا لا نشعر هنا بأننا على ملعبنا ولا يشعر المنافس برهبة اللعب في بورسعيد بكل تأكيد، لكننا نحاول تحقيق الفوز دائما".

وأتبع "التنقلات الكثيرة بين بورسعيد والإسكندرية كل نلعب في برج العرب أو المكس تؤثر على الفريق وتكلف النادي أموال كثيرة، أتمنى أن يتكفل بها محافظ بورسعيد ووزير الرياضة".

واسترسل "تقولون أن تلك ميزة للمصري تصنع الفارق، لا تنسوا أن المصري قبل موسمين كان يخوض كل مبارياته في الإسماعيلية أيضا، لكن الفريق كان ينافس على الهبوط".

وأتم "يجب مساندة الحكام في الوقت الحالي لمرور الأزمة، وحرصت على مصافحة محمد فاروق بعد المباراة لأن الأمر الآن يتعلق بالأمن القومي رغم أنيني ربما الأكثر تضررا من الحكام والإيقافات هذا الموسم والموسم الماضي".

التعليقات