زيدان: لقب الدوري لم يحسم بعد.. ونرغب في الفوز بكأس العالم

الجمعة، 09 ديسمبر 2016 - 11:07

كتب : وكالات

زيدان

(إفي): يرى الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، أن لقب الدوري الإسباني لم يحسم بعد على الرغم من فارق الـ6 نقاط التي تبعده عن غريمه التقليدي برشلونة عقب "موقعة الكلاسيكو" التي جمعتهما يوم السبت الماضي وانتهى بالتعادل (1-1).

وأشار زيدان خلال مشاركته اليوم في فعالية لشركة الملابس الرياضية الألمانية (أديداس) "نحن المتصدرون، وسعداء بالنتائج التي نحققها. ولكننا ندرك أن المشوار ما زال طويلا، وهنا الكثير من الأشياء لتقديمها لتحقيق ما نريده. في الوقت الحالي نحن في الصدارة ولكن فارق النقاط الست لا يعني شيئا، ولا يعني أننا فزنا باللقب".

وتطرق المدرب الفرنسي للحديث حول إمكانية فوز فريقه بلقب دوري الأبطال في الموسم الحالي ويصبح بذلك أول فريق يفوز باللقب في موسمين متتاليين في مسماه الجديد.

وقال في هذا الصدد: "سنحاول تحقيق هذا الأمر بشتى الطرق. هذا هو عملنا، وفي كل يوم نريد لعب كرة القدم. اللاعبون يقدمون عملا استثنائيا ودوري الأبطال يعتبر هامة للغاية بالنسبة لنا".

وحول المنافس المنتظر للميرينجي في دور الـ16 للبطولة والذي ستكشف عنه القرعة التي ستجرى يوم الإثنين المقبل، قال: "سنرى الفريق الذي سنواجهه يوم الاثنين ولكن المشوار ما زال طويلا. سنرى ماذا سيحدث يوم الاثنين".

كما تطرق زيزو للحديث حول مشاركتهم في مونديال الأندية الذي تحتضنه اليابان، وسيبدأ الفريق مشواره به من نصف النهائي يوم 15 من الشهر الجاري أمام الفائز من جيونبك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي، بطل دوري أبطال آسيا، وكلوب أمريكا المكسيكي، بطل الكونكاكاف.

وأوضح "مونديال الأندية هو أحد البطولات التي يمكننا الفوز بها مجددا. ولكن أمامنا مباراة في الليجا يوم السبت أولا. سنقضي أسبوعا في اليابان وسنحاول الفوز باللقب كما هو معتاد من أجل الجماهير التي دائما ما تدعم الفريق".

التعليقات