عامر حسين لـ في الجول: مباراة الأهلي والمصري في برج العرب
الخميس، 08 ديسمبر 2016 - 23:50
كتب : بسام أبو بكر
الاهلى المصرى
أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات التابعة لاتحاد الكرة المصري على إقامة مباراة الأهلي والمصري في الجولة 16 للدوري المصري في استاد برج العرب.
ويلعب الأهلي مبارياته التي ينظمها في استاد السلام، في حين أن المصري يلعب أغلب مبارياته في برج العرب.
وقال عامر حسين لـFilGoal.com: "الأمانة العامة للقوات المسلحة وافقت رسميا على إقامة مباراة الأهلي والمصري في استاد برج العرب".
وسيخطر اتحاد الكرة الناديين بشكل رسمي خلال الأيام القليلة المقبلة.
ويلعب الأهلي ضد إنبي في الجولة 15 يوم 12 ديسمبر في استاد بتروسبورت قبل أن يواجه المصري يوم 18 ديسمبر.
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ











