مرتضي منصور
يرى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن "الغرور" هو سبب تعادل فريقه أمام أسوان.
الزمالك تعادل مع أسوان بلا أهداف في الجولة الـ14 من الدوري المصري.
تعثر هو الأول لمحمد حلمي في ولايته الجديدة مع الزمالك.
وقال مرتضى منصور: الغرور هو سبب تعادل الزمالك".
وأوضح في تصريحات إذاعية "التفكير في إنك تواجه فريقا في المركز الأخير هو السبب. العديد من الكرات المقطوعة والتمريرات الخطأ طوال المباراة".
وواصل "حساب عسير ينتظر اللاعبين. إيقاف مستحقات الجميع لنهاية الموسم".
وتابع "المدير الفني بذل قصارى جهده ولكن إهدار الفرص من اللاعبين هو السبب".
وأكمل حديثه قائلا: "يوجد مجموعة من لاعبي الزمالك ليسوا على مستوى الزمالك. فليطلبوا الرحيل في يناير".
وأتم "أبارك لأسوان على التعادل".
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الدوري المصري