الزمالك وأسوان
وصف محمد حلمي المدير الفني للزمالك تعادل الفريق أمام أسوان بـ"اليوم الغريب" بسبب ما دار طوال أحداث المباراة.
الزمالك تعادل مع أسوان بلا أهداف في الجولة الـ14 من الدوري المصري.
تعثر هو الأول لمحمد حلمي في ولايته الجديدة مع الزمالك.
وقال محمد حلمي: "يوم غريب. حزين للغاية من عدم تحقيق الانتصار وبالتأكيد جماهير الزمالك لها حق أن تشعر بالحزن".
وأضاف خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة "كنا نقدر على الفوز بنتيجة كبيرة على أسوان ولكن إهدار الفرص هو السبب. يوجد بعض الحالات الغريبة التي حدثت في المباراة".
وأوضح "مجموعة من اللاعبين كانت في حالة مفاجأة. ليس في حالتهم الطبيعية وهذا أثر علينا. يوم غريب للغاية".
وتابع "الحظ لم يحالفنا في أكثر من فرصة من بينهم ستانلي. مفيش نصيب".
وتطرق حلمي لتفسير سبب تغييرات بين الشوطين أمام أسوان، قائلا: "البطىء في التمرير والتحضير. إلى جانب الكثير من التمريرات غير الصحيحة".
وفسر "المساحات كانت ضيقة بين لاعبي الفريق ولذلك قمت بإدخال ستانلي وريكو والشوط الثاني كنا الأفضل".
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الدوري المصري