سلة - مدرب الأهلي: مجموعتنا متوازنة.. وخروج بعض اللاعبين من القائمة لا يقلل منهم

الأربعاء، 07 ديسمبر 2016 - 13:33

كتب : أحمد الخولي حسام نور الدين

الأهلي كرة سلة‎

أكد طارق خيري المدير الفني لفريق الأهلي لكرة السلة أن قرعة بطولة إفريقيا للأندية التي يستضيفها النادي اليوم الأربعاء وتستمر حتى ١٦ ديسمبر الجاري أوقعت الفريق في مجموعة متوازنة وأنه كان يتوقع المواجهات الصعبة في ظل قوة الأندية المشاركة بالبطولة.

وضمت المجموعة الأولى أندية: الأهلي المصري - أول أغسطس الأنجولي والإفريقي التونسي ونوزي مانتو الكاميروني وكانو بيلارز النيجيري وأسبيرو من الرأس الأخضر.

أما المجموعة الثانية فضمت أندية: ليبولو الأنجولي وسلا المغربي وبياك الكاميروني وكاستمز النيجيري وسيتي أويلارز الأوغندي.

وأوضح خيري في تصريحات للمركز الإعلامي للنادي أن الجهاز الفني عمل طوال الفترة الماضية على تجهيز اللاعبين معنويا وفنيا وبدنيا للبطولة وفقا لقوة الأسماء المشاركة بها وأن الجميع لديهم حماس كبير وطموح قوي في الظهور بصورة مميزة للمنافسة على لقب البطولة.

وأشار إلى أنه سوف يتعامل مع كل مباراة بشكل منفرد لإبعاد اللاعبين عن التوتر والضغط العصبي لافتا إلى أنه شاهد عدد من تسجيلات الفيديو لمباريات فريق نوزي مانتو الكاميروني الذي يواجهه غدا في افتتاح البطولة وسوف يختار الخطة المناسبة للمباراة.

وأشار خيري أن قائمة الفريق تم اختيارها بعناية شديدة ووفقا لظروف البطولة الصعبة لافتا إلى أن مجموعة اللاعبين التي خرجت منها مميزة للغاية وخروجها جاء بسبب التعاقد مع الأمريكيان كينيث كومينجز وواين ارنولد.

وشدد على أن خروج أكثر من لاعب من قائمة الفريق في البطولة لا يقلل على الإطلاق من دوره مع الفريق خاصة أن الأهلي يشارك في أكثر من بطولة قوية بالموسم وسوف يحصل كل لاعب على الفرصة بالتأكيد وفي ظل الاحترافية الكبيرة التي يتمتع بها لاعبي الفريق بشكل عام.

التعليقات