سليمان: اختياري لاعب الشهر تتويج لجهود زملائي.. وأتمنى أن أكون مؤثرا في الجابون

الأربعاء، 07 ديسمبر 2016 - 13:26

كتب : أحمد الخولي حسام نورالدين

وليد سليمان

قال وليد سليمان إن حصوله على جائزة لاعب الشهر عن نوفمبر في الأهلي باختيار الجمهور "تتويج لجهود كل زملاءه في الفريق".

وليد سليمان

النادي : معتزل

وكان سليمان قد تسلم جائزة لاعب الشهر في الأهلي عن شهر نوفمبر أمس الثلاثاء ليصرح اليوم الأربعاء للمركز الإعلامي للنادي: "حصولي على هذه الجائزة هو تتويج لجهود زملائي طوال الشهر الماضي. والذي حقق فيه الفريق عددا من الانتصارات المهمة في مسابقة الدوري الممتاز وضعت الفريق على قمة جدول الترتيب. شكرا لزملائي بالفريق. ما كنت لأحقق هذه الجائزة لولا مساعدتهم لي في الملعب وخارجه".

وأضاف "تقديمي لعروض مميزة مع الفريق الشهر الماضي ما هو إلا توفيق من الله، واستمرار للمجهود الكبير الذي أساهم به مع رفاقي. الأهم بالنسبة لي هو تحقيق الفريق للانتصارات والبطولات قبل الألقاب الفردية".

وتمنى وليد سليمان أن يواصل الفريق انتصاراته في الفترة المقبلة خاصة وأن الفريق مقبل على مباريات غاية في الأهمية في مسابقة الدوري الممتاز، قبل توقف المسابقة بنهاية الشهر الحالي استعدادا لخوض المنتخب الوطني بطولة كأس الأمم الإفريقية بالجابون مطلع العام المقبل.

وأردف "الجائزة تحفزني لتقديم مستوى أفضل في الفترة القادمة، سواء على مستوى النادي أو مع منتخب مصر. أتمنى أن يكون لي دور مؤثر مع المنتخب الوطني في كأس الأمم الإفريقية وأن أنجح مع زملائي في صفوف الفراعنة في تحقيق طموحات المصريين في هذه البطولة الهامة، التي يعود لها منتخب مصر بعد أن غاب عن النسخ الثلاث الماضية؛ وذلك قبل مواصلة مشوار تصفيات كأس العالم 2018."

وتوجه سليمان بالشكر لزملائه في صفوف الفريق وللجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري، ولجماهير الفريق التي قامت بالتصويت له في الاستفتاء، متمنيا أن يواصل الفريق حصد الانتصارات، والفوز بكل البطولات سواء المحلية أو الإفريقية في الدورة الحالية.

التعليقات