جوارديولا: ما قدمناه يجبر الجميع على احترام مانشستر سيتي
الأربعاء، 07 ديسمبر 2016 - 10:46
كتب : وكالات
مانشستر سيتي وتشيلسي
(إفي): قال الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي بعد التعادل مساء الثلاثاء أمام ضيفه سلتيك جلاسجو الاسكتلندي بهدف لمثله إنه "سعيد للغاية" بالتاهل لدور ثمن النهائي من دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم.
وأكد جوارديولا عبر شبكة (بي تي سبورت) البريطانية أن "السيتيزنس" يجب أن يحظى بالاحترام في دوري أبطال أوروبا.
وتابع "أنا سعيد للغاية.. أعتقد أننا نلعب بشكل جيد للغاية.. ذوو الخبرة يساعدون الشباب.. خضنا مباراة جيدة".
وصرح المدرب الإسباني "أشعر بالسعادة لأننا تأهلنا في مجموعة صعبة للغاية.. ينبغي أن نحظى بالاحترام في هذه البطولة".
وتأهل السيتي للدور ثمن النهائي كوصيف للمجموعة الثالثة بعد التعادل الإيجابي أمام سلتيك جلاسجو الاسكتلندي على ملعب الاتحاد في الجولة الختامية لدور المجموعات، ليرفع رصيده إلى 9 نقاط، بفارق ست نقاط خلف برشلونة المتصدر.
نرشح لكم
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
ديلي ميل: انهيار مدرج بجوار تدريبات منتخب السويد استعدادا لمواجهة اليابان
كأس العالم - باراجواي تستشهد بطرد ألميرون وتطالب فيفا بتوضيح موقف بيلينجهام
كأس العالم - مؤتمر بوتر: قوة اليابان في العمل الجماعي وليس بالأسماء
كوبيه: ريال مدريد يفكر في إعادة شراء نيكو باز تمهيدا لبيعه بسعر أعلى
كوبارسي: جوليان ألفاريز؟ أي لاعب يأتي برشلونة سيكون مرحبا به
أرسنال يفعل بند شراء هينكابي من ليفركوزن
فيفا تسمح لروسيا للعودة إلى المنافسات الدولية












مباشر كأس العالم - كوت ديفوار (1)-(0) كوراساو.. الشوط الثاني
خبر في الجول - أبو قير للأسمدة يقدم عرضا رسميا لضم محمد إبراهيم