#ليلة_الأبطال بالفيديو - أرسنال يخطف الصدارة برباعية رائعة وليلة مثيرة في باريس

الثلاثاء، 06 ديسمبر 2016 - 23:43

كتب : هشام إسماعيل

لوكاس بيريز

نجح أرسنال في خطف بطاقة صدارة المجموعة الأولى بعد أن هزم مضيفه بازل السويسري برباعية مقابل هدف في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

واستغل أرسنال تعثر منافسه باريس سان جيرمان على ملعبه أمام لودوجريتس البلغاري بتعادل مثير بهدفين لكل منهما ليخطف المدفعجية المركز الأول.

وكان باريس سان جيرمان يحتاج فقط للفوز من أجل ضمان المركز الأول نظرا لتفوقه في مواجهة المباراتين أمام أرسنال، ورفع أرسنال رصيده من النقاط لـ14 فيما وصل باريس سان جيرمان للنقطة 12.

وشارك المصري محمد النني كبديل في الشوط الثاني فيما شاهد عمر جابر المباراة من على مقاعد البدلاء.

وبدأ أرسنال المباراة مبكرا عن طريق مهاجمه لوكاس بيريز الذي سجل أول أهدافه في دوري الأبطال بعد 8 دقائق بعد عرضية سانشيز ليسددها بسهولة في الشباك.

وفي الدقيقة 16 أضاف بيريز الهدف الثاني له ولأرسنال بعد تسديدة كيران جيبس التي ارتدت من توماس فاسليك حارس بازل ليحولها المهاجم الإسباني داخل الشباك.

وتألق الكولومبي أوسبينا حارس أرسنال أمام فرصتين محققتين لبازل من أجل تقليص الفارق ليخرج من الشوط الأول بشباك نظيفة.

وبدأ أرسنال الشوط الثاني بنفس الطريقة بعد أن أكمل لوكاس بيريز الهاتريك بالهدف الثالث بعد أن مرر سانشيز تمريرة رائعة ليسددها المهاجم الإسباني بيمناه داخل شباك فاسليك في الدقيقة 47.

وأضاف أرسنال من معاناة بازل بعد أن سجل الرابع عن طريق النيجيري أليكس إيووبي في الدقيقة 54 بعد تمريرة رائعة من أوزيل أمام الجناح الشاب الذي سددها داخل الشباك بسهولة.

وكاد سانشيز أن يضيف الخامس من ضربة حرة نفذها بطريقة رائعة لكن العارضة قالت لا للتشيلي الدولي.

ونجح الإيفواري سيدو دومبيا في تسجيل هدف حفظ ماء الوجه بطريقة رائعة في الدقيقة 78 من عمر المباراة.

التعليقات