مؤتمر زيدان: نهائي أمام دورتموند.. وبنزيمة يختلف عن البقية

الثلاثاء، 06 ديسمبر 2016 - 16:50

كتب : وكالات

زيدان

(إفي): قال زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد إن لاعبيه لن يقوموا بأي حسابات قبل مواجهة بروسيا دورتموند غدا الأربعاء في آخر جولات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

الفريقان ضمنا التأهل إلى الدور التالي ولكن لقاء غد سيحدد المركزين الأول والثاني في المجموعة الخامسة.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الثلاثاء، أشار زيدان "لا يجب القيام بأي حسابات، أمامنا مباراة بالغة الأهمية غدا وهدفنا دائما هو أن نحصد المركز الأول".

وأضاف "سنخوض نهائيا في المجموعة، سنلعب مباراة على أرضنا، وما نرغب فيه بالطبع هو تقديم مباراة كبيرة. لن نقوم بأي حسابات ولن نفكر في أي شيء، سنحاول فقط اللعب لكي نكون في المركز الأول".

وعلى جانب آخر دافع زيدان وكذلك سيرجيو راموس قائد الفريق عن كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد عقب الانتقادات التي تعرض لها لأدائه الباهت في مباراة الكلاسيكو السبت الماضي أمام برشلونة.

وصرح راموس، مسجل هدف التعادل القاتل على ملعب برشلونة، والذي حافظ به على فارق الست نقاط في ترتيب جدول الدوري، "أعتبر نفسي مدافعا شخصيا عن كريم لأنه لاعب مختلف عن البقية".

وأضاف "ولهذا هو موجود في ريال مدريد. كما يحدث للجميع، على المستوى البدني قد ينخفض مردودك في الملعب، ولكننا جميعا نثق فيهم. سيعود لتسجيل أفضل معدل له من الأهداف وسيغير رأي الكثير من الناس كما فعل طوال سنوات عديدة".

بينما صرح زيدان "لست قلقا عليه، أعلم أن كريم بإمكانه دائما أن يعطينا المزيد. ارى أنه يدخل للمباريات بشكل جيد، هناك مباريات نحتاج منه فيها المزيد ولكني لست قلقا، يتدرب دائما بشكل جيد وهو مستعد لتقديم أفضل ما لديه في كل مباراة".

واستبعد المدرب الفرنسي تعرض مواطنه لأي مشكلات سواء داخل أو خارج الملاعب أثرت على أدائه "بالنسبة لي، كريم ليست لديه أي مشكلة، هو بحالة جيدة. ننتظر منه الأفضل، ولكنه آخر من سجل في التشامبيونز، وفي برشلونة كان ينتظر منه أكثر كما كان ينتظر من الآخرين".

التعليقات