الأهلي يوقع بروتوكول تعاون مع "الذراع الطبي لبايرن ميونيخ"

الثلاثاء، 06 ديسمبر 2016 - 12:48

كتب : أحمد الخولي حسام نور الدين

مصر للمقاصة - الأهلي

توجه عماد وحيد عضو مجلس إدارة الأهلي صباح اليوم الثلاثاء إلى ألمانيا لتوقيع بروتوكول تعاون مع مؤسسة "شون كلينيك سنتر" للاستفادة من الخبرات الطبية الكبيرة للمؤسسة في علاج إصابات الملاعب.

وأوضح بيان إعلامي للنادي أن الزيارة تستغرق ثلاثة أيام، يجرى خلالها توقيع بروتوكول تعاون طبي بين الأهلي والمؤسسة الألمانية لتحقيق نقلة طبية علاجية للأهلي في الفترة المقبلة من خلال تبادل الزيارات.

وأضاف البيان أن خالد محمود طبيب الفريق الأول وأحد معاونيه سيتوجهان إلى ألمانيا عقب نهاية الدور الأول من الدوري الممتاز للإطلاع على أحدث وسائل العلاج والتعامل مع إصابات الملاعب والحصول على دورات تدريبية علاجية في خطوة أولى لتفعيل البروتوكول، وكذلك سترسل المؤسسة خبراء ومتخصصين في الطب الرياضي في زيارات مستمرة إلى الأهلي.

وقال وحيد إن هذه الخطوة تمثل نقلة لعلاج إصابات الملاعب في مصر، خاصة أن مؤسسة "شون كلينيك سنتر" هى الذراع الطبي لناديا بايرن ميونيخ ومونشنجلادباخ الألمانيين. (طالع تفاصيل أكثر من هنا)

وكان وفد من المؤسسة الألمانية يتقدمه الطبيب الألماني فولفارت تسافاي قد زار الأهلي في نوفمبر الماضي للإطلاع على كيفية إدارة الشئون الطبية داخل النادي.

التعليقات