#ليلة_الأبطال - صراع الصدارة والتأهل والدوري الأوروبي في الثلاثاء الكروي

الإثنين، 05 ديسمبر 2016 - 23:36

كتب : عمرو عبد المنعم

شعار دوري أبطال أوروبا

الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري الأبطال، وبعض الفرق حسم التأهل لدور الـ16 والبعض الآخر لا يزال ينافس من أجل الصعود أو احتلال المركز الثالث المؤهل لبطولة الدوري الأوروبي.

وتقام مباريات الجولة الأخيرة للمجموعات الثمانية على مدار يومي الثلاثاء والأربعاء، بواقع 8 مباريات في كل يوم لأربع مجموعات.

ويرصد لكم FilGoal.com موقف جميع الفرق في المجموعات الأولى والثانية والثالثة والرابعة قبل انطلاق مبارياتهم مساء الثلاثاء.

المجموعة الأولى

ضمن فريقي باريس سان جيرمان الفرنسي وأرسنال الإنجليزي التأهل من هذه المجموعة للدور المقبل بشكل رسمي، بحصد كل منهما لـ11 نقطة من الجولات الخمس السابقة.

وتبقى المباراة الأخيرة لهذه الجولة التي ستحدد متصدر المجموعة وصاحب المركز الثاني.

ويلعب أرسنال ضد بازل، بينما يلعب سان جيرمان ضد لودوجوريتس.

المجموعة الثانية

وتضم كل من نابولي الإيطالي وبنفيكا البرتغالي وبشكتاش التركي ودينامو كييف الأوكراني.

ولم يتحدد بعد أسماء المتأهلين من هذه المجموعة، ويتنافس الثلاثي نابولي وبنفيكا وبشكتاش على بطاقتي التأهل للدور المقبل.

ويتصدر نابولي المجموعة برصيد 8 نقاط، ويأتي بنفيكا في المركز الثاني بنفس النقاط، بينما يحتل بشكتاش المركز الثالث برصيد 7 نقاط.

ويلعب في هذه المجموعة بنفيكا ضد نابولي وبشكتاش ضد دينامو كييف.

المجموعة الثالثة

وضمن من هذه المجموعة فريق برشلونة الإسباني التأهل متصدرا بعدما حصد 12 نقطة، ومانشستر سيتي الإنجليزي في المركز الثاني برصيد 8 نقاط.

بينما ضمن بروسيا مونشنجلادباخ الألماني احتلال المركز الثالث في المجموعة والتحول للمشاركة في بطولة الدوري الأوروبي، وخرج سيلتك الأسكتلندي من البطولة بشكل رسمي.

ويلتقي مانشستر سيتي ضد سيلتك وبرشلونة ضد مونشنجلادباخ.

المجموعة الرابعة

ومثل المجموعة الثالثة ضمن أتليتكو مدريد الإسباني تصدر المجموعة الرابعة برصيد 15 نقطة، ويأتي بعده بايرن ميونيخ الألماني برصيد 9 نقاط.

بينما لم يحسم الصراع بعد على المركز الثالث بين روستوف الروسي الذي يمتلك 4 نقاط، وأيندهوفن الهولندي الذي لديه نقطة واحدة.

ويلعب أتليتكو ضد بايرن، وروستوف ضد أيندهوفن.

التعليقات