مرتضى يهاجم رئيس المقاصة: يتآمر على ناديه وسبب خوف لاعب فريقه
الإثنين، 05 ديسمبر 2016 - 23:18
كتب : .
مرتضى منصور ومحمد عبد السلام
هاجم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، محمد عبد السلام رئيس نادي مصر للمقاصة متهما إياه بـ"يتآمر على ناديه".
وكان مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك قد أكد يوم الأحد نية الزمالك الانسحاب من الدوري "بسبب التحكيم الفاسد وانتصار الأهلي على مصر المقاصة بهدف دون رد جاء من ركلة جزاء مثيرة للجدل". (طالع التفاصيل)
قبل أن يصدر الزمالك بيانا يحدد من خلاله شروطه للبقاء في الدوري. (طالع التفاصيل)
وقال مرتضى منصور: "رئيس نادي المقاصة يتآمر على ناديه".
وأوضح في تصريجاته عبر قناة دريم "هو أسوأ رئيس نادي وهو من جعل محمود وحيد يقول أن كرة الأهلي اصطدمت في يده".
وتابع "لاعب المقاصة خائف من رئيس ناديه ولذلك خرج ليقول أنها لمسة يد".
وأكمل حديثه قائلا: "ركلة الجزاء ليس لها أي علاقة بضربات الجزاء الصحيحة. الأهلي لا يحتاج ذلك وكان يقدر على الانتصار بدون ركلة الجزاء".
وأتم "الأهلي لا يحتاج لأي أخطاء تحكيمة ولا الزمالك يحتاج لذلك من أجل الانتصار في المباريات".
نرشح لكم
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا
حسين الشحات مستمر مع الأهلي حتى 2028
مباريات اليوم الأحد 21 يونيو وفجر الاثنين.. مصر من أجل التأهل وبلجيكا ضد إيران












الزمالك
الدوري المصري