إبراهيم نور الدين يرد على شرط الزمالك بشطبه للرجوع من الانسحاب
الإثنين، 05 ديسمبر 2016 - 22:42
كتب : .
الأهلي - المقاصة
رد إبراهيم نور الدين الحكم المصري على شرط الزمالك بشطبه من اتحاد الكرة من أجل الرجوع في قرار الانسحاب من المسابقة، مشيرا إلى "تحت أمر الاتحاد"
وكان مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك قد أكد يوم الأحد نية الزمالك الانسحاب من الدوري "بسبب التحكيم الفاسد وانتصار الأهلي على مصر المقاصة بهدف دون رد جاء من ركلة جزاء مثيرة للجدل". (طالع التفاصيل)
وخرج الزمالك ببيان رسمي يوضح شروط عودته من قرار الانسحاب. شروط من ضمنها "شطب إبراهيم نور الدين". (طالع التفاصيل)
وقال إبراهيم نور الدين: "التحكيم يخص اتحاد الكرة وهو المسؤول عن قراراته".
وأوضح في تصريحاته عبر قناة المحور "ما يراه اتحاد الكرة وبه مصلحة للوطن، أوفق عليه. لا يوجد أي مشكلة".
وواصل "التحكيم يأخذ مني ولا يعطيني. أنا رجل وطني وأعمل في مكان محترم".
وأتم "حياتنا كحكام دائما في خطر. وأنا تحت أمر اتحاد الكرة في أي قرار".
نرشح لكم
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا
حسين الشحات مستمر مع الأهلي حتى 2028
مباريات اليوم الأحد 21 يونيو وفجر الاثنين.. مصر من أجل التأهل وبلجيكا ضد إيران












الزمالك
الدوري المصري