مرتضي منصور - محمود طاهر
كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن شروط الاستمرار في الدوري المصري وذلك بعدما أعلن الانسحاب من المسابقة.
الأهلي فاز على المقاصة بهدف مقابل لا شيء في قمة الجولة الـ13 من الدوري المصري.
هدف فوز الأهلي جاء من ركلة جزاء مثيرة للجدل احتسبها إبراهيم نور الدين وترجمها عبد الله السعيد بنجاح.
مرتضى منصور أعلن "لن نكمل مسابقة الدوري بسبب التحكيم الفاسد". (طالع التفاصيل)
وقال مرتضى منصور مجيبا على سؤال (ما هي شروط استمرار الزمالك في الدوري؟) قائلا: "أولا يتواجد اتحاد كرة يحترم كل الأندية".
وأضاف في تصريحاته عبر قناة صدى البلد "إلى جانب وجود حكام محترمة لا تساعد أي فريق".
وأوضح "الزمالك لا يحتاج مساعدة الحكام والأهلي أيضا لا يحتاج لأي مساعدة من الحكام. التحكيم يفسد مسابقة الدوري".
وتطرق مرتضى للحديث عن لجنة الأندية قائلا: "إذا ترشح محمد طاهر رئيسا للجنة لن أترشح".
وأتم "في حالة عدم ترشحه، وقتها سأترشح لرئاسة اللجنة".
ومن المنتظر أن تشهد لجنة الأندية في اجتماعها المقبل انتخاب الرئيس الجديد للجنة.
نرشح لكم
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا
حسين الشحات مستمر مع الأهلي حتى 2028
مباريات اليوم الأحد 21 يونيو وفجر الاثنين.. مصر من أجل التأهل وبلجيكا ضد إيران












الزمالك
الدوري المصري