رئيس الزمالك: شقيق أحمد توفيق اعتذر لي.. وسأحل مشكلته مع الجيش
الأحد، 04 ديسمبر 2016 - 17:53
كتب : FilGoal
أحمد توفيق
كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن سعيه لحل أزمة أحمد توفيق لاعب وسط الفريق، والذي
الزمالك قرر إيقاف أحمد توفيق وتغريمه 100 ألف جنيه بسبب ظهوره في الإعلام دون إذن إلى جانب تصريحاته ضد مرتضى منصور.
وبعدها استدعت القوات المسلحة اللاعب للتواجد في منطقة التجنيد.
وقال مرتضى لبرنامج "ساعة كورة" على إذاعة "راديو هيتس": "من سوء حظ أحمد توفيق أن قيادات الجيش شاهدت مداخلته، وبالتأكيد هم يريدون أن يكون كل الجنود منضبطين".
وتابع "شقيقه عبد العزيز اتصل بي واعتذر، واتصلت بالمسؤولين من أجل حل أزمته والعودة إلى ناديه".
مرتضى أتم "أؤكد على أنني لست مسؤولا عن استدعائه للجيش، وأتمنى أن يكون ما حدث معه درسا له".
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ











