الزمالك: لم نصل للمستوى المطلوب حتى الآن.. وجنش أخطأ في حق نفسه
السبت، 03 ديسمبر 2016 - 22:43
كتب : مراسل FilGoal وخالد صلاح
صورة جماعية لفريق الزمالك
يرى إسماعيل يوسف مدير الكرة في نادي الزمالك أن فريقه لم يصل للمستوى المطلوب حتى الآن رغم الانتصار بثلاثية أمام الداخلية.
الزمالك فاز على الداخلية بثلاثية مقابل لا شيء في الجولة الـ13 من الدوري المصري.
وقال إسماعيل يوسف: "لم نصل حتى الآن للمستوى المطلوب".
وأردف في تصريحات للصحفيين عقب المباراة "كل الشكر للاعبي الزمالك على الأداء وعلى تحقيق الانتصار".
وواصل "سنسعى للوصول لمستوى أفضل في المباريات المقبلة. لقاء الداخلية أصبحت أسهل بعد الهدف الأول".
وأكمل حديثه قائلا: "نمتلك مجموعة جاهزة من اللاعبين للمباريات المتلاحقة المقبلة".
وتطرق مدير الكرة في الزمالك للحديث عن محمود عبد الرحيم "جنش" قائلا: "جنش أخطأ".
وأوضح "جنش أخطأ في حق نفسه وأخطأ في حق الزمالك أيضا".
وأتم "أتمنى تواجده مع الزمالك في الفترة المقبلة".
نرشح لكم
أدار 3 مواجهة مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد












الدوري المصري