التشكيل - عودة دونجا للزمالك.. مايوكا ورفعت أساسيان
السبت، 03 ديسمبر 2016 - 18:19
كتب : مراسل في الجول
الزمالك وادي دجلة
عاد محمود عبد العاطي "دونجا" لاعب وسط الزمالك للتشكيل الأساسي لفريقه أمام الداخلية في الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري الممتاز.
وأجرى محمد حلمي المدير الفني الجديد للفريق أكثر من تشكيل على الفريق الأساسي للزمالك في مباراته الأولى مع الأبيض.
ودخل أسامة إبراهيم كظهير أيمن بدلا من حسني فتحي، ويلعب الزامبي مايوكا في خط الهجوم مع ستانلي فيما يلعب أحمد رفعت أيضا.
وجاء تشكيل الزمالك على النحو التالي:
حراسة المرمى: أحمد الشناوي
الدفاع: محمد ناصف - علي جبر - الونش - أسامة إبراهيم
الوسط: طارق حامد - دونجا - أحمد رفعت - شيكابالا
الهجوم: ستانلي - مايوكا
نرشح لكم
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر
كأس العالم - مدرب إيران السابق لـ في الجول: الضغط الذهني قد يمنحنا الأفضلية أمام مصر
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا












مباشر كأس العالم - قطر (0)-(0) البوسنة والهرسك.. انطلاق المباراة